مجتمع

تأخر طائرة للخطوط الجوية المغربية وغياب أخرى يثير غضب الركاب

تسبب تأخر انطلاق رحلة من مدينة أكادير إلى الدار البيضاء في عدم تمكن عدد من المسافرين المغاربة والأجانب من السفر عبر رحلة لارام من الدار البيضاء إلى العاصمة السعودية الرياض.

وأضافت إحدى المتضررات من غياب الطائرة في تصريح لجريدة “العمق” أنه في المرحلة الأولى وبعد وصول الطائرة التي تنقلهم من أكادير إلى الدار البيضاء بهدف ركوب الطائرة التي ستقلهم إلى الرياض وجودها غادرت المطار بسبب تأخر رحلتهم من أكادير إلى الدار البيضاء.

وتابعت المسافرة المتضررة، في ساعات متأخرة من الليل طمأننا ليلا مسؤول في الخطوط الملكية المغربية بأنه سيتم إيجاد حل، وفي الصباح تنكر مسؤولون أخرون من كلام الشخص، مؤكدين أنه كان على المسافرين عدم مغادرة المطار.

وحملت المتضررة شركة الخطوط الملكية الجوية مسؤولية تأخر الطائرة من مدينة أكادير إلى الدار البيضاء، وغياب الطائرة التي ستنقلهم من البيضاء في اتجاه الرياض، مؤكدة أن هذا التأخر ضر بمصالح عدد من المواطنين.

وقام بعض المسافرين بالاحتجاج ومحاصرة قاعة الترانزيت وتم تكسير باب وجهاز إلكتروني قبل أن تتدخل قوات الأمن للحفاظ على سلامة المسافرين الذين يطالبون بتوفير طائرة تنقلهم إلى وجهتهم الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *