آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

خاص .. مدرب الريف الحسيمي قريب من مغادرة النادي

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن إدارة شباب الريف الحسيمي، منحت المدرب، بيدرو بنعلي، مباراة الدورة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم أمام يوسفية برشيد كأخر مباراة له رفقة النادي في حال هزيمة الفريق مرة أخرى واستمراره في المركز 16 في البطولة.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة النادي دقت ناقوس الخطر بشأن وضعية الفريق والتي يجب أن تتغير من أجل الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يعاني من الفريق الحسيمي.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الدفاع الحسني بنظيره الريف الحسيمي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب مباريات الجولة الثالثة عشرة ضمن البطولة الوطنية انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح الدفاع الجديدي.

ولم تتضح بعد معالم سبورة الترتيب نظرا لكثرة المباريات المؤجلة، فإلى حدود الدورة الثالثة عشرة لم تلعب سوى ست فرق من أصل ستة عشرة فريقا متواجدا في الدوري المغربي كل مبارياتها نظرا لالتزام العديد من الفرق الوطنية بالمنافسات الإفريقية، ويبقى فريق الرجاء البيضاوي الأكثر تضررا حيث إلى حدود الدورة الثالثة عشرة لم يلعب سوى سبع مباريات.

أما بالنسبة لصدارة البطولة الوطنية فقد واصل الوداد البيضاوي تصدر سبورة الترتيب إلى جانب حسنية أكادير ويوسفية برشيد ب 20 نقطة مع مباراتين ناقصتين لكل من الوداد والحسنية، ويوسفية برشيد بمباراة ناقصة، بينما يتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *