آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التوتر يطبع علاقة العجلاني باتحاد طنجة بعد مغادرته لدوري الأبطال

تعيش البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول، منافسة قوية خلال الموسم الرياضي الحالي بين الأطر الوطنية والأجنبية حيث يشرف 6 مدربين أجانب على 6 فرق وطنية في القسم الأول من أصل 16 فريق، بعد أن أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم فك ارتباطه بالمدرب إدريس المرابط، بعد سلسلة النتائج التي حققها رفقة الفريق وتعويضه بالتونسي أحمد العجلاني.

أحمد العجلاني، مدرب النادي الحالي إلى حين الإعلان الرسمي عن الانفصال يعيش وضعا غير مستقر رفقة النادي بعد أن غادر منافسات دوري أبطال إفريقيا رغم فوزه على ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما برسم لقاء العودة من منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي احتضنها ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

ويحتل اتحاد طنجة المركز الثامن في الدوري المغربي برصيد 14 نقطة مع مباراة مؤجلة بسبب التزامه بالمنافسات الإفريقية.

وكان النادي قد أكد عقب انفصاله عن إدريس لمرابط أن الأبواب ستظل مشرعة أمامه كواحد من أبناء النادي، خاصة وهو واحد ممن ساهموا في الإنجاز التاريخي في السنة الماضية إثر تحقيق لقب البطولة الوطنية.

يشار إلى أنه يتواجد في الدوري المغربي ستة مدربين أجانب هم مدرب الرجاء البيضاوي الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وبرنارد سيموندي مدرب أولمبيك خريبكة، والتونسي أحمد العجلاني مدرب اتحاد طنجة، والمصري طارق المصطفى مدرب سريع واد زم، والأرجنتيني ميغيل غامودي مدرب حسنية أكادير، ومدرب الدفاع الحسني الجديدي الفرنسي فيلد هيربيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *