آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية أولمبيك أسفي يهزم اتحاد طنجة

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم أولمبيك أسفي واتحاد طنجة لحساب مباريات الجولة الثالثة عشرة على أرضية الملعب البلدي لمدينة أسفي بنتيجة هدف دون رد لصالح اولمبيك أسفي.

وسجل لأولمبيك أسفي كريم بنعاريف في الدقيقة 90، رافعا رصيد نادي الاولمبيك الى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما الاتحاد في المركز العاشر ب 14 نقطة.

وتعادل نهضة بركان امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب مؤجل الجولة الثالثة من الدوري المغربي والتي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان.

وانتهى اللقاء الذي جمع الرجاء البيضاوي بضيفه يوسفية برشيد بفوز الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء لحساب مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية والتي احتضنها الملعب البلدي لبرشيد وأدارها الحكم سمير الكزاز.

وتنتظر نادي الرجاء البيضاوي العديد من المباريات الحارقة على الصعيدين الوطني والقاري في الأيام القادمة والتي تتزامن في وقت ضيق بحكم كثرة مبارياته المؤجلة .

وتمكن نادي الوداد من الإنفراد لترتيب البطولة الوطنية بعد تغلبه اليوم على اولمبيك اسفي بملعب الاب جيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن لابا كودجو لاعب نهضة بركان بهدفه بكل من كوفي بوا لاعب أولمبيك آسفي وزهير نعيم لاعب المغرب التطواني في صدارة نريد الهدافين برصيد خمسة أهداف لكل منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *