آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

“العمق” تكشف ركودا في سوق الانتقالات الشتوية بالبطولة الاحترافية

تأخرت الأندية المغربية في الدخول المبكر في فترة الانتقالات الشتوية والتوقيع للاعبين جدد من أجل تجاوز خصاص المراكز التي تعاني منها الأندية المغربية لكرة القدم.

جريدة “العمق” تسلط الضوء من خلال هذا التقرير على أبرز الانتقالات التي أعلنت عنها الأندية المغربية، أو التي تستعد لإنهاء المفاوضات بشأنها.

اتحاد طنجة

قرر نادي اتحاد طنجة التوقيع للاعب الوداد البيضاوي رشيد حسني، مع إمكانية التوقيع للاعب موكوكو من فيتا كلوب، وتعيين مدرب جديد للنادي خلفا لأحمد العجلاني الذي جاء خلفا لإدريس المرابط.

شباب الريف الحسيمي

بلغ عدد تعاقدات نادي شباب الريف الحسيمي لاعبين هما كل من اللاعب حسام أمعنان بموجب عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن فسخ عقده رفقة النهضة البركانية، كما تم التوقيع للاعب الإسباني مارتين بنجوا.

الرجاء البيضاوي

يعيش نادي الرجاء أزهى فتراته منذ خمس سنوات حيث استطاع العودة إلى المنافسات الإفريقية وتحقيق لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والعودة للدفاع عن لقبه من جديد في مباراته الأولى ضمن نسخة هذا العام، غير أن الإصابات باتت تؤرق مكونات النادي الأخضر مما سيجعله محط أنظار المتتبعين.

أولمبيك خريبكة

لم يتمكن نادي أولمبيك خريبكة من التوقيع للودادي السابق فابريس أونداما بعد أن قضى رفقة النادي فثرة طويلة من التداريب، واخفاقه في الجانب الفني بسبب فثرة الفراغ الطويلة التي قضاها رفقة النادي.

سريع وادي زم

يسعى نادي سريع وادي زم بقيادة مدربه المصري طارق مصطفى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في مقابل تسريح أخرين لم تروقهم طريقة التدوير التي يعتمده المدرب المصري طارق مصطفى وبالتالي طلبوا فسخ عقودهم أبرزهم سيني ساير والحواصلي، وعبد العالي عناوي ونجيب كوميا.

الوداد البيضاوي

يتجه نادي الوداد البيضاوي إلى تسريح عدة أسماء لا يعتمد على خدماتهم أبرزهم رشيد حسني وجمال ايت بن ايدر، في مقابل رغبة النادي انتداب أحداد لاعب الزمالك المصري ولاعبين أخرين في مراكز الهجوم بعد فشل الليبيري وليام جيبور في إقناع مدرب النادي فوزي البنزرتي ورغبته في تعويضة بدجيجي غيزا، هداف المغرب الفاسي.

الجيش الملكي

كشف الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي عبد الواحد الشمامي في تصريح لجريدة “العمق”، أن إدارة الجيش الملكي لن تقوم بإنتدابات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي، وأنه لا اسم مطروح أمامها حاليا من أجل انتدابه أو إعارة لاعب أخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *