آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مواجهات عربية قوية تنتظر الفرق المغربية بكأس الاتحاد والأبطال

تنتظر الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعصبة الأبطال الإفريقية، مواجهات قوية مغاربية بعد تأهل عدة فرق عربية إلى دور المجموعات من المنافستين معا.

وينتظر أن تضع القرعة التي ستجرى اليوم الوداد البيضاوي ممثل المغرب الوحيد في مواجهة عربية خالصة بعد تأهل 7 أندية من إفريقيا، ويتعلق الأمر بكل من الأهلي المصري والإسماعيلي المصري والترجي التونسي حامل لقب النسخة الماضية، وشباب قسنطينة وشبيبة الساورة من الجزائر.

التصنيف الذي وضعه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إمكانية مواجهة الوداد لإحدى الأندية العربية بعد ما تم تقسيم الأندية المتأهلة إلى دور 16 إلى 4 تصنيفات، يضم تصنيفها الأول الترجي والأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي والوداد البضاوي.

وعزز التصنيف الثاني إمكانية إجراء مواجهة عربية حيث يضم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وفيتا كلوب الكونغولي وحوريا الغيني والإفريقي التونسي.

وفي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يترقب المتتبعون إجراء مواجهة عربية بعد تأهل كل من نادي الرجاء الرياضي ونهضة بركان وحسنية أكادير والزمالك المصري والصفاقسي التونسي ونصر حسين داي الجزائري.

وبخروج أندية اتحاد طنجة والنصر وأهلي بنغازي والهلال من عصبة الأبطال الإفريقية ومرورهم إلى كأس الاتحاد الإفريقي يزيد الأمر من إمكانية إجراء مواجهات عربية خالصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *