العمق تكشف تفاصيل جريمة قطع رأس سيدة بأزرو .. وهذه هوية المتهم (صور)
https://al3omk.com/367489.html

العمق تكشف تفاصيل جريمة قطع رأس سيدة بأزرو .. وهذه هوية المتهم (صور) الجريمة تمت بالقرب من منزل الضحية

قال مراسل جريدة “العمق” بإقليم إفران، إن السلطات الأمنية بجماعة حد واد إفران بقيادة أزرو، تحقق مع خال السيدة التي عُثر عليها صباح اليوم مقتولة بدوار تيفرن بطريقة وحشية، حيث تم فصل رأسها عن جسدها.

ووفق مراسل الجريدة فإن أب الضحية يتهم خالها بتحريض راعي غنم يعمل لديه على قتل السيدة، وهو ما دفع عناصر الدرك الملك لاعتقاله والتحقيق معه، في حين لازال راعي الغنم مختفيا عن الأنظار منذ وقوع الجريمة.

وأوضح المراسل إلى أن الجريمة وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم، مشيرا إلى أن الضحية خرجت رفقة ابنتها ذات الـ8 سنوات من أجل التبول بالنظر لعدم وجود مرحاض في البيت، غير أنها لم تعد للبيت.

وأكد أنه بعد أن عادت الفتاة للمنزل ولاحظت تأخر أمها في العودة، خرجت للبحث عنها قبل أن تعثر عليها مقتولة ورأسها مفصول عن جسدها بحوالي 20 مترا عن المنزل، حيث أخبرت جدها بالواقعة.

وأشار إلى أنه بعد ذلك حضرت عناصر الدرك الملكي لمعاينة الجريمة وتم فتح تحقيق في الموضوع من أجل معرفة الجاني، حيث اتضح للمحققين اختفاء راعي الغنم الذي يعمل عند خال الضحية، ليتم إطلاق حملة تمشيطية للبحث عنه.

ورجح المراسل أن يكون سببُ الجريمة صراعٌ حول الإرث، مشيرا أن أب الضحية أخبر المحققين بأن السارح كان يهدد السيدة بقطع رأسها بتحريض من خالها، مؤكدا أن الضحية سبق لها أن وضعت شكاية ضد السارح بتهمة التهديد بالقتل.

وأوضح أنه تم اعتقال السارح لمدة قصيرة قبل إطلاق سراحه، قبل أن تستفيق ساكنة دوار تيفرن على وقع الجريمة البشعة، مشيرا إلى أن عناصر الدرك أطلقت حملة تمشيط كبرة بالمنطقة من أجل العثور على الراعي، من أجل التحقيق معه حول ظروف الجريمة وملابسها وأسبابها الحقيقة.

1

قلت دائما يجب إعادة النظر في القانون الجنائي.المتعلق بهذه الجرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. كيف يعقل أن يقوم شخص ما يقال غريمه عمدا وفي الاخير يسجن وينفق عليه من أموال الشعب من بينهم عائلة الضحية. وفي الأخير يخرج من السجن بسبب من الاسباب.ويذهب دم الضحية هباء. يجب إعادة النظر.في قانون الجنايات.