آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الأندية المغربية في مهمة صعبة إفريقيا .. ومحلل: لا شيء صعب

أفرزت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي أجريت الجمعة عن مواجهات نارية بالنسبة للأندية المغربية في دور ما قبل المجموعات، وأفرزت قرعة دور المجموعات للعصبة الأفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة مواجهة قوية ووضعت الفريق المغربي الوحيد في البطولة الوداد البيضاوي في مجموعة صعبة.

المحلل الرياضي حسن مومن، أكد في تصريح لجريد “العمق”، أن الوداد البيضاوي جاء في مجموعة قوية، ولكن من أراد أن يكون بطل يجب أن تهابه جميع الفرق، وأن يكون أقوى منهم، ومن أجل نيل لقب عصبة الأبطال الإفريقية مرة أخرى من الضروري أن تفوز على هذه الفرق.

وأضاف مومن، أنه بالنسبة لاتحاد طنجة في منافسات كأس الكاف، مع قلة التجربة ستكون المهمة صعبة لكن نتمنى برجال طنجة وجمهورها أن يتم تدبير مقابلة الزمالك بالطريقة التي ستمنحهم التأهل، أما بالنسبة لنادي نهضة بركان، فإنه يسير في خط تصاعدي وبدأ يأخذ التجربة الإفريقية ومن بعد التتويج بكأس العرش لا شيء أصبح صعب.

وعن مواجهة حسنية أكادير وأبا جفار، قال المحلل الرياضي، أن الحسنية منذ ما يقارب سبع سنوات ظل فريق بإمكانيات تمكنه أن يعبر جميع الفرق ولا خوف عليه، مضيفا أن نادي الرجاء يعيش مرحلة جيدة ولا خوف عليه وسيمر للدور المقبل رغم قوة كرة القدم النامبية.

ويواجه حامل اللقب الرجاء البيضاوي نادي أفركان ستارز الناميبي بينما يلتقي نهضة بركان نادي جراف السنغالي الذي أقصاه فريق الوداد البيضاوي من منافسات العصبة، بينما وضعت القرعة اتحاد طنجة في لقاء صعب أمام نادي الزمالك المصري وينازل حسنية أكادير أبا جفار. الإثيوبي.

ويلتقي 16 فريقا متأهلا في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية بـ16 فريق أقصي من بطولة العصبة الأفريقية قبل الانتقال إلى دور المجموعات، كما أن لقاء الذهاب سيجرى بتاريخ 11 يناير 2019.

ووضعت القرعة الوداد البيضاوي حامل اللقب سنة 2017 والذي أقصي الموسم الماضي في دور الربع أمام نادي وفاق سطيف الجزائري في المجموعة الأولى إلى جانب كل من أسيك ميموزا الإيفواري ولوبي ستارز النيجيري وماملودي صانداوز الجنوب إفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *