آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

سلطات وجدة ترخص للمولودية باستقبال مبارياته بالملعب الشرفي

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن فعاليات مدينة وجدة قررت الموافقة على استقبال مباريات نادي مولودية وجدة بالملعب الشرفي للمدينة بداية من الدورة 15 من البطولة تحسبا لنزولها للقسم الوطني الثاني.

وأضاف ذات المصدر، أن اجتماعا جمع بين والي الجهة، ومدير الشباب والرياضة والنادي حسم أمر استقبال النادي لمبارياته، ووافق على ضرورة الاستقبال بالملعب الشرفي للمدينة.

وتابع مصدر “العمق” أنه رغم عدم الانتهاء من الإصلاحات التي يعرفها الملعب، غير أن السلطات وافقة على الاستقبال به لجاهزية أرضيته، في الوقت الذي لا توجد كراسي في كل مرافقه.

وكان المكتب المسير لنادي مولودية وجدة اقترب في وقت سابق من فك ارتباطه بالإطار الوطني عزيز كركاش، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب والمدرب بمدينة مراكش بعد خسارته أمام الكوكب المحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية.

ويحتل نادي مولودية وجدة المركز 12 بالبطولة الوطنية لكرة القدم ب 13 نقطة من 12 مواجهة، فيما يتتصدر الترتيب ثلاثي الحسنية ويوسفية برشيد والوداد، بينما يتديله الرجاء والكوكب المراكشي وشباب الحسيمة.

يشار أن المكتب المسير للمولودية الوجدية منح منذ بداية الموسم المدرب عزيز كركاش مهلة لتكوين فريق تنافسي وجمع أكبر عدد من النقاط مع بداية الموسم الرياضي، إلا أن رصيده تجمد عند 13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *