https://al3omk.com/368269.html

انطلاق الأسطول الجديد للنقل الحضري بآسفي في هذا التاريخ (صور) ودعوة للحرص على جودتهم

أفاد بلاغ صادر عن رئيس مجلس آسفي أن الشركة التي فوض لها تدبير النقل الحضري ستشرع في تقديم خدمة النقل الحضري عبر الحافلات الجديدة وفق النظام الجديد يوم فاتح فبراير 2019.

وقال رئيس المجلس عبد الجليل لبداوي في بلاغ توصلت “العمق” بنسخة منه، أن “شهر يناير القادم، سيكون لتثبيت جميع العمليات اللازمة، من استيلام الحافلات الجديدة، وتكوين وتأهيل الموارد البشرية، وتهيئة المستودع، بالإضافة إلى تركيب محطات الوقوف وتهيئة الأرصفة، وذلك لتأمين خدمة النقل الحضري وفق ما هو منصوص عليه في عقد التدبير”.

وأضاف في ذات البلاغ “أنه ابتداء من فاتح يناير 2019 ستشرع جماعة آسفي بإشراف من وزارة الداخلية والسلطات المختصة في مباشرة إجراءات تصفية الوكالة المستقلة للنقل الحضري”.

كما دعا الرئيس “ساكنة أسفي ومستعملي النقل الحضري إلى المزيد من التفهم لطبيعة المرحلة الانتقالية، كما نهيب بهم الحرص الجماعي على مواكبة تأمين خدمة النقل الحضري بجودة عالية، والعمل على ضمان استمراريتها بنفس الجودة والشروط”.

هذا وذكر البلاغ أن “شركة “فيكتاليا أسفي” طبقا لمقتضيات عقد التدبير المفوض ستعمل على أساس تدبير الأسطول المقدم للشركة من قبل الجماعة وفق ما هو منصوص عليه في عقد التدبير المفوض”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك