أدب وفنون، مجتمع، منوعات

مسلسل”عز المدينة” يتوصل رسميا بالذرع العربي للتميز  

توصل حكيم قبابي مخرج فيلم عز المدينة، بدرع التميز، الذي منحته لجنة تحكيم الدورة السابعة من مهرجان القاهرة للإعلام العربي، والمنظم بمصر، برسم الدورة 2018، وشاركت فيه 18 دولة عربية، و754 عملا فنيا.

وتسلم قبابي الدرع في حفل نظمه أمس السبت، اتحاد المنتجين المغاربة، ومنتدى الفيض للثقافة والفن والإعلام، بقاعة حبيبة المدكوري، بمقاطعة عين الشق بالدار البيضاء.

وكتب حكيم تهنئة على صفحته الرسمية ب”الفيسبوك”، والتي هجرها لمدة طويلة، جاء فيها “هنيئا لأسرة المسلسل المغربي ”عز المدينة” بتسلم درع التميز، المتوج به في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية، ألف مبروك للقناة الأولى والمنتج خالد معقول والطاقم الفني والتقني، وللجمهور المغربي الذي تابع ويتابع المسلسل بكل حب وتقدير”.

وزاد “الشكر والامتنان للحاج محمد دريد على نضاله من أجل رفع راية الدراما المغربية خارج البلاد، هنيئا أيضا لكل الأعمال المتوجة والأصدقاء الفنانين والإعلاميين المتوجين والمكرمين، وأهدي هذا التتويج لروح العزيز أحمد جندول”.

وسبق للمخرج حكيم قبابي أن قال في تصريح لجريدة “العمق” عقب فوزه بالجائزة إن “التتويج تنويه بعمل السيناريست زكرياء لحلو، لتقديمه عملا قريبا جدا من تطلعات الجمهور المغربي، فمسلسل عز المدينة هو باكورة مجهودات العديد من المتدخلين، كان هدفهم تقديم دراما مغربية حقيقية تلامس واقع الشارع المغربي وأحلامه وانتظاراته، وخطوة مهمة في مساري كمخرج بعد عدة أعمال في التلفزة والسينما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *