https://al3omk.com/368730.html

الوداد والرجاء يستقران على هذا الملعب لإجراء المنافسات الإفريقية دور المجموعات بأبطال أوروبا

اختار نادي الوداد الرياضي ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط لإجراء أولى مبارياته بعصبة الأبطال الإفريقية أمام أسيك ميموزا الإيفواري، نظرا لقربه من مدينة الدار البيضاء بهدف ضمان حضور جماهيري أكبر لدعم النادي.

وجاء الوداد البيضاوي في المجموعة الأولى إلى جانب كل من أسيك ميموزا الإيفواري ولوبي ستارز النيجيري وماملودي صانداوز الجنوب إفريقي.

وتجرى قرعة العصبة الأفريقية بعد أن تم توزيع 16 فريقا على أربع مستويات حيث جاء الوداد في المستوى الأول إلى جانب كل من مازيمبي الكونغولي والأهلي المصري والترجي التونسي.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي حامل اللقب سنة 2017 كان قد أقصي الموسم الماضي في دور الربع أمام نادي وفاق سطيف الجزائري.

وكان نادي الرجاء البيضاوي اختار ملعب الأمير مولاي عبد الله لإجراء مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم الذي تأهل لدور الرربع على حساب الوداد البيضاوي.

ويدخل نادي الرجاء البيضاوي مباراة ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال أمام نادي النجم الساحلي التونسي، يوم السبت 26 يناير المقبل بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وعينه على تحقيق الفوز من أجل الذهاب بعيدا في المنافسات وتحقيق اللقب.

ويواجه الرجاء نادي النجم الساحلي التونسي المتأهل لدور ربع نهائي المسابقة على حساب الوداد البيضاوي، بعدما تأهل النجم الساحلي أمام الوداد.

وكان الرجاء قد تغلب على الإسماعيلي المصري في منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم في إياب ثمن النهائي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، عن طريق ضربات الترجيح بـ 4 مقابل 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وتأهلت إلى دور الثمانية 8 فرق، هي الهلال والأهلي السعوديين والاتحاد المصري والوصل الإماراتي ومولودية الجزائر والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي.

ويخشى نادي الرجاء أن تثقل كاهله المباريات المؤجلة بالبطولة والوطنية والتي جمع خلالها 12 نقطة من أصل 7 مواجهات فيما تم تأجيل 6 مباريات بسبب إلتزامه بالمنافسات الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك