آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يواجه بركان لمواصلة الصدارة.. والرجاء بوجدة لتقليص الفارق

يسعى نادي الوداد البيضاوي لتوسيع فارق النقاط عن منافسيه في البطولة الوطنية لكرة القدم، حين يواجه غدا الأربعاء نادي نهضة بركان بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 13، بينما يسعى نادي الرجاء للفوز على المولودية الوجدية بالملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة 13 والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

ولم تتضح بعد معالم سبورة الترتيب نظرا لكثرة المباريات المؤجلة، فإلى حدود الدورة الثالثة عشرة لم تلعب سوى سبعة فرق من أصل ستة عشرة فريقا متواجدا في الدوري المغربي كل مبارياتها، نظرا لالتزام العديد من الفرق الوطنية بالمنافسات الإفريقية، ويبقى فريق الرجاء البيضاوي الأكثر تضررا حيث إلى حدود الدورة الثالثة عشرة لم يلعب سوى سبع مباريات.

ويلتقي الوداد والرجاء برسم مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الوطنية، يوم الأحد سادس يناير بالملعب الكبير بمراكش بدل مركب محمد الخامس الذي يخضع لإصلاحات.

ويتصدر نادي الوداد البيضاوي ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم لحدود الدورة 13، بـ 23 نقطة متبوعا بكل حسنية أكادير ويوسفية برشيد بـ 20 نقطة، فيما نادي الرجاء جمع 16 نقطة من 9 مواجهات أجراها، فيما يتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي بـ 10 نقاط جمعها من 13 مباراة لعبها.

يشار أنه تقرر أن تجرى الجولة 15 والأخيرة من هذه المرحلة، في الفترة بين 26 و30 من الشهر الحالي، حيث سيسدل الستار على الذهاب بمواجهة الدفاع الجديدي والرجاء البيضاوي، يوم الأربعاء 30 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *