https://al3omk.com/369068.html

3 مدن مغربية تحتضن معرض الجامعات الإسبانية في دورته الثالثة

تنظم الدورة الثالثة لمعرض الجامعات الإسبانية في الفترة من 14 إلى 17 يناير الجاري بثلاث مدن مغربية (طنجة والدار البيضاء والرباط) ، وذلك بمبادرة من قطاع التعليم بالسفارة الإسبانية بالرباط و المصلحة الاسبانية لتدويل التعليم.

وأشار بلاغ للتمثيلية الدبلوماسية الإسبانية بالمغرب، إلى أن فعاليات هذه الدورة المنظمة بالتعاون مع ” ملتقى التوجيه ” ستقام يوم 14 يناير بقاعة العرض التابعة لمعهد سرفانتس بطنجة، ويوم 16 يناير بالمدرسة الإسبانية خوان رامون خيمينيز بالدار البيضاء، ويوم 17 يناير بفندق “الرباط” بالعاصمة.

وحسب المصدر نفسه، فإن هذا المنتدى، الذي سيلتئم في إطاره ممثلو 20 جامعة و 3 مؤسسات إسبانية، يستجيب للاهتمام المتزايد من قبل المؤسسات والطلاب المغاربة بإسبانيا كوجهة محتملة لمتابعة الدراسة الجامعية. ويهدف إلى تعزيز تدويل نظام الجامعات الإسبانية من أجل إتاحة الفرصة للطلاب لاستكشاف، وتوسيع نطاق اختياراتهم في مجال التكوين وتشجيع تنقل الطلاب بين المغرب وإسبانيا. ويروم الملتقى الثالث للجامعات الإسبانية، وفق البلاغ ، أيضا تمكين الطلاب من التحضير الجيد لدراستهم في إسبانيا، والاضطلاع بدورهم كفاعلين مستقبليين في التنمية الاقتصادية بين المغرب وإسبانيا ، والمساهمة في توطيد العلاقات العلمية والثقافية والاقتصادية الثنائية وتعميق المعرفة بمؤسسات البلدين

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك