آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

قبل الديربي .. الرجاء والوداد يكتفيان بالتعادل في مؤجل الجولة 13

انتهى اللقاء الذي جمع الرجاء البيضاوي بمستضيفه المولودية الوجدية بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى في المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء لحساب مؤجل الدورة 13 من منافسات البطولة الوطنية والتي احتضنها الملعب البلدي لمدينة وجدة وأدارها الحكم جمال بلبصري.

ولحساب نفس الجولة تعادل الوداد البيضاوي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وقادها الحكم توفيق كورار .

 

وتحصل المولودية الوجدية على ضربة جزاء في حدود الدقيقة 22 من عمر المباراة فشل العميد عبد الله خفيفي في تحويلها إلى هدف أول بعد أن تصدى لها الحارس أنس الزنيتي قبل أن يسجل توفيق إجروتن الهدف الأول لفريق المولودية في الدقيقة 49 من عمر المباراة ليعدل النتيجة للرجاء البيضاوي المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 90 من زمن المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 17 نقطة في المركز السادس مع ثلاث مباريات ناقصة بينما وصل المولودية الوجدية إلى النقطة 14 في المركز الثاني عشر .

 

كما عرفت مباراة نهضة بركان والوداد البيضاوي طرد مدرب نهضة بركان منير الجعواني بسبب احتجاجه على الحكم في حدود الدقيقة 84 من عمر المباراة وبهذا التعادل رفع الوداد البيضاوي رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب مع مباراة ناقصة بينما ارتقى نهضة بركان إلى المركز التاسع برصيد 16 نقطة مع مباراة ناقصة .

 

يشار إلى أن قطبي مدينة الدار البيضاء سيلتقيان في مباراة الديري المؤجلة عن الجولة العاشرة يوم الأحد 6 يناير على أرضية الملعب الكبير بمراكش بعد أن تقرر إغلاق مركب محمد الخامس بسبب الإصلاحات، وهو ما دفع الفصائل المساندة للناديين عن إعلان مقاطعة مباراة الديربي لتفادي أي أحداث شغب بين الجمهورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *