مجتمع، منوعات

جلسة جنس وخمر تنتهي بمواجهة .. وربة بيت تبتلع الزجاج للانتحار

فتحت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تزنيت، أمس الأربعاء، تحقيقا في حادث تعرض شخص لاعتداء بسيف تسبب له في بثر أصبعه، وتمكنت في هذا الصدد من توقيف 3 أشخاص تورطوا في حادث الاعتداء، من ضمنهم امرأة وابنها، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بـ”الضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الأبيض وإحداث عاهة مستديمة، والعلاقة الجنسية غير الشرعية”.

وجاء توقيف المشتبه فيهم على خلفية البحث الذي فتحته مصالح الأمن، في شأن تعرض شخص لاعتداء بليغ تسبب في بتر أحد أصابعه، حيث مكنت الأبحاث المنجزة من تحديد هوية المشتبه في ضلوعه في هذا الإعتداء وتوقيفه، فيما تم توقيف والدته وشخص ثالث يشتبه في صلتهما بهذا الحادث.

وكشفت الأبحاث الأولية أن الضحية كان، ليلة أمس، في جلسة خمرية بمنزله برفقة أحد أصدقائه وخليلته، قبل أن تستنجد هذه الأخيرة بابنها، عقب تعنيفها من طرف خليلها، حيث عمد الجاني إلى مهاجمة مالك المنزل بواسطة سيف، مما أدى إلى إصابته بجروح في مختلف أنحاء جسده وبتر أحد أصابع يده.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وفي واقعة أخرى، أقدمت سيدة متزوجة وأم لأطفال، ليلة أمس الأربعاء، على ابتلاع كميات من شظايا الزجاج، بهدف وضع حد لحياتها، وذلك بمنزل أسرتها الكائن بالجماعة الترابية الدراركة ضواحي أكادير.

واستنفر الحادث أسرته والسلطات المحلية ورجال الدرك الملكي، وتم نقلها بسرعة نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وقالت مصادر مطلعة، أن الحالة الصحية للسيدة، حرجة وتخضع لرعاية طبية خاصة، وموازاة مع ذلك تم فتح تحقيق في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة.

وعن أسباب إقدامها على الانتحار بتلك الطريقة، أضافت ذات المصادر، أن مشاكل أسرية كانت وراء اقدامها على الفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    يجب الحزم مع المجرمين.وإلا بالمغرب في خطر .فزع تنويهنا برجال الامن.الذين يظهرون على أمن المواطنين في جميع نواحي المملكة فلابد من منتصف الجهود دعما لهذه القوة.فالاجرام يهدد الاستقرار في المغرب. والله الموفق للصواب