https://al3omk.com/369811.html

الأندية المغربية تستعد للمنافسات الإفريقية وعينها على التأهل دور 32 مكرر وعصبة الأبطال الإفريقية

تدخل الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دور 32مكرر وعصبة الأبطال الإفريقية، مواجهات قوية واحدة منها مغاربية بعد تأهل عدة فرق عربية إلى دور المجموعات من المنافستين معا.

ويواجه حامل اللقب الرجاء البيضاوي نادي أفركان ستارز الناميبي بملعب سام نوجوما بالعاصمة ويندهوك، بينما يلتقي نهضة بركان نادي جراف السنغالي، الأحد 13 يناير على أرضية اليوبارسيدار سانغور، الذي أقصاه فريق الوداد البيضاوي من منافسات العصبة.

ووضعت القرعة اتحاد طنجة في لقاء صعب أمام نادي الزمالك المصري في لقاء يجرى على أرضية ملعب طنجة الأحد 13 يناير، فيما ينازل حسنية أكادير أبا جفار الإثيوبي الأحد 13 يناير بالعاصمة أديس أبابا.

ويلتقي 16 فريقا متأهلا في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية بـ 16 فريق أقصي من بطولة العصبة الأفريقية قبل الانتقال إلى دور المجموعات، كما أن لقاءات الذهاب ستجرى بتاريخ، 12، 13،11 يناير 2019.

ووضعت القرعة الوداد البيضاوي حامل اللقب سنة 2017 والذي أقصي الموسم الماضي في دور الربع أمام نادي وفاق سطيف الجزائري في المجموعة الأولى إلى جانب كل من أسيك ميموزا الإيفواري ولوبي ستارز النيجيري وماملودي صانداوز الجنوب إفريقي.

تعليقات الزوّار (0)