https://al3omk.com/369960.html

صاحب عبارة “حمادي”: أعاتب نفسي على اختيار التمثيل بالمغرب "حمادي" يفجرها

قال الممثل المغربي نور الدين بكر، أن أكبر عتاب وجهه لنفسه، هو اختياره لمجال التمثيل في المغرب، وطالب السماح من زوجته، واعترف بدورها في حياته والمحنة الصحية التي مر منها.

وقال في معرض رده على سؤال لرشيد العلالي مقدم برنامج “رشيد شو”، في أولى حلقات 2019: “أعاتب نفسي على اختيار ميدان التمثيل في هذه الأرض السعيدة، وأريد أن اطلب السماح من زوجتي، التي عانت معي كثيرا في هذا الميدان، وأتوجه إليها بالتحية والتقدير”.

ورفض بكر في ذات الحلقة، الكشف عن السبب الحقيقي في توقف مسيرة فرقة مسرح الحي، التي نالت مسرحياتها شهرة كبيرة، واكتفى بقوله: “الناس غير كاتهضر بالسوء على كل الأشخاص الناجحين في مجالاتهم، ومسرح الحي كان ضحية تلك الأقاويل”.

وفتح نور الدين بكر، جانبا من ذكرياته، وتحدث عن طفولته في المدرسة، حيث تلقى التعليم على يد ثلة من الأساتذة الفرنسيين، وفي مجال الاسلاميات قال: “تلقينا دروس الاسلاميات على يد فقهاء”.

بالمقابل، رفض الخوض في الإهمال الذي واجهه أثناء مرضه ومحنته الصحية، وفضل أن يلتمس العذر لأصدقائه الممثلين الذين عاصرهم، وقال في هذا الصدد: “كل واحد الله ايحسن العوان، أعلم جيدا اكراهات التمثيل، وظروف البلاطو، والتزامات المخرج والمنتج، وضيق الوقت لدى الممثلين”.

تعليقات الزوّار (2)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    مومتاز

  2. Avatar يقول غير معروف:

    رحمة الله والله

أضف تعليقك