آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جامعة الكرة تصرف منح الأندية .. وتخصم منها غرامات فض النزاعات

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أنه تم صرف الشطر الثاني من المنحة المخصصة لأندية بطولة اتصالات المغرب القسمين الأول والثاني الخاصة بالموسم الرياضي 2018/2019.

وأضافت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، أنها قامت بصرف المنح الخاصة بأندية بطولة اتصالات المغرب-القسم الأول، وتقدر بـ14.188.722,95 درهما، وكذا المنح الخاصة بأندية بطولة اتصالات المغرب-القسم الثاني وتقدر بـ 8.923.000,00 درهما.

وأوضحت الجامعة أنها عمدت على اقتطاع المبالغ الموجودة في ذمة الفرق من غرامات، وكذلك التي أقرتها الغرفة الوطنية لفض النزاعات.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أصدرت قرارات في حق الأندية المغربية القسم الأول بعد إجراء المباريات المؤجلة بالبطولة الوطنية وقبل استئناف الدورات 14 و15 من البطولة.

يشار إلى أن اللجنة المركزية للتأديب كانت قد اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم 4 يناير الجاري، وأصدرت عقوبة الإيقاف في حق حارس مرمى نهضة بركان عبد العلي المحمدي، بسبب “الحركة الاستفزازية” التي قام بها اتجاه جماهير الرجاء الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *