آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جاريدو والبنزرتي يعلنان تشكيلة مباراة ديربي البيضاء بملعب مراكش

كشف الإطارين الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، وفوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي، عن التشكيلة الرسمية لمباراة الفريقين اليوم على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، لحساب المباراة المؤجلة عن الدور العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم.

نادي الرجاء دخل المباراة بالأسماء التالية: أنس الزنيتي، عبد الرحيم الشاكير، إلياس الحداد، صلاح الدين الباهي، فابريس نغاه، ابراهيما نياسي، محمد الدويك، عبد الإله حافظي، زكرياء حدراف، سفيان رحيمي، محسن ياجور.

بينما يغيب عن الرجاء كل من الليبي سند الورفلي، وعمر بوطيب، وعبد الجليل جبيرة، إضافة إلى الكونغولي ليما مابيدي، بسبب الإصابة، وبدر بانون بسبب الإيقاف من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

فيما دخل الوداد المباراة بالأسماء التالية: التكناوتي محمد رضى، الشيخ كومارا، أشرف داري، عبد اللطيف نصير، محمد الناهيري، ابراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، أمين تغزوي، محمد أوناجم، وليام جيبور.

يشار إلى أن قطبي مدينة الدار البيضاء سيلتقيان في مباراة الديري المؤجلة عن الجولة العاشرة اليوم على أرضية الملعب الكبير بمراكش بعد أن تقرر إغلاق مركب محمد الخامس بسبب الإصلاحات، وهو ما دفع الفصائل المساندة للناديين عن إعلان مقاطعة مباراة الديربي لتفادي أحداث الشغب بين الجماهير.

ويتصدر نادي الوداد البيضاوي ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم لحدود الدورة 13، ب 23 نقطة متبوعا بكل حسنية أكادير ب24 نقطة بفلرق الأهداف عن الوداد ويوسفية برشيد ب20 نقطة، بينما يحتل نادي الرجاء المركز السادس ب17 نقطة، فيما يتديل الترتيب شباب الريف الحسيمي ب 10 نقاط جمعها من 13 مباراة لعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *