https://al3omk.com/370405.html

ديربي البيضاء .. الشوط الأول ينتهي بالتعادل وسط عزوف جماهيري

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع في هذه الأثناء نادي الوداد البيضاوي بنادي الرجاء البيضاوي، على أرضية ملعب مراكش مراكش الكبير لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وينتظر أن تعرف الجولة الثانية من المباراة ندية قوية بين الغريمين، الوداد من اجل الفوز بالمباراة والإنفراد بضدراة الترتيب، والرجاء من أجل الفوز وتقليض فارق النقاط.

ودخل نادي الرجاء دخل المباراة بالأسماء التالية: أنس الزنيتي، عبد الرحيم الشاكير، إلياس الحداد، صلاح الدين الباهي، فابريس نغاه، ابراهيما نياسي، محمد الدويك، عبد الإله حافظي، زكرياء حدراف، سفيان رحيمي، محسن ياجور.

وغاب عن تشكيلة نادي الرجاء كل من الليبي سند الورفلي، وعمر بوطيب، وعبد الجليل جبيرة، إضافة إلى الكونغولي ليما مابيدي، بسبب الإصابة، وبدر بانون بسبب الإيقاف من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

فيما دخل نادي الوداد المباراة بالأسماء التالية: التكناوتي محمد رضى، الشيخ كومارا، أشرف داري، عبد اللطيف نصير، محمد الناهيري، ابراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، أمين تغزوي، محمد أوناجم، وليام جيبور.

ويلتقي الفريقين في مباراة الديربي المؤجلة عن الجولة العاشرة اليوم على أرضية الملعب الكبير بمراكش بعد أن تقرر إغلاق مركب محمد الخامس بسبب الإصلاحات، وهو ما دفع الفصائل المساندة للناديين عن إعلان مقاطعة مباراة الديربي لتفادي أحداث الشغب بين الجماهير.

تعليقات الزوّار (0)