https://al3omk.com/370946.html

رئيس الفيفا يتابع تداريب المنتخب المغربي بغامبيا (صور) الأسود تعادلوا مع المنتخب المضيف

تابع رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، تداريب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بالعاصمة الغامبية بانجول، اليوم الإثنين، وذلك أثناء بزيارته لأكاديمية كرة القدم التابعة لإتحاد غامبيا لكرة القدم.

وجاءت زيارة إنفانتينو أثناء خوض المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة تداريبه استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه يوم الأربعاء بالمنتخب الغامبي.

وتابع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي كان مرفوقا برئيس الإتحاد الغامبي لكرة القدم لامين كابا باجور، جزءا من تداريب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، قبل أن يتقدم للسلام على مدرب النخبة الوطنية مارك فوت والطاقم التقني.

ويتوجه جياني إنفانتينو، مباشرة بعد هذه الزيارة، إلى العاصمة السنغالية دكار، لحضور جوائز الكاف فعاليات الحفل السنوي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.‎

يُشار إلى أن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة تعادل مع نظيره الغامبي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد بالعاصمة الغامبية بانجول، فيم سيجري المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية أمام نظيره الغامبي بعد غد الأربعاء.

وتدخل هذه المبارتين في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة للمباراة التي ستجمعه شهر مارس المقبل بمنتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا التي ستقام بمصر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك