https://al3omk.com/371164.html

هل يؤرق رونار إقبال الدوليين المغاربة على دوريات الخليج ؟ بعد التحاق بوطيب بمصر

أقبل العديد من الدوليين المغاربة على دوريات الخليج خلال الميركاتو الحالي، وهو ما سيؤثر على حسابات الناخب الوطني هيرفي رونار الذي كان قد قرر عدم الاعتماد على المغاربة الممارسين بدوريات الخليج في تشكيلة المنتخب.

وانتقل خلال الميركاتو الشتوي إلى دوريات الخليج كل من المدافع مروان داكوستا، كما جدد امبارك بوصوفة اختياره لدوريات الخليج، فيما سبق أن انتقل كل من كريم الأحمدي ونور الدين امرابط خلال الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن رونار سيكون مجبرا على التنازل عن فكرته السابقة واستدعاء الممارسين بالدوريات الخليجية نظرا لأهمية الأسماء المنتقلة في كتيبة رونار.

ويتضح أن رونار سيتجه إلى استدعاء الممارسين بالخليج خصوصا بعد أن نادى كل من نور الدين امرابط وكريم الأحمدي رغم انتقالهم من الدوريات الأوروبية إلى الخليج، وربما سيدفعه ذلك إلى الانفتاح على أسماء أخرى طال غيابها عن كتيبة المنتخب منذ اختيارها الخليج كعبد الرزاق حمد الله أو يوسف العربي.

وبعد إجراء الجولة الخامسة من الاقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019، اتضحت معالم 13 منتخبا ضمن التأهل للبطولة القارية، في انتظار إجراء الجولة السادسة حتى يكتمل عقد المتأهلين، والبالغ 24 منتخبا في النظام الجديد بدل 16 منتخبا في الدورات السابقة.

يشار إلى أنه منذ قدوم رونار لم يلعب للمنتخب الوطني من اللاعبين الممارسين بالدوريات الخليجية سوى امبارك بوصوفة الذي كان يلعب لنادي الجزيرة الإماراتي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك