https://al3omk.com/371358.html

تطورات جديدة في الخلاف بين لاعبَي الرجاء حدراف والزنيتي بعد العقوبات التأديبية

أنهى المكتب المسير لنادي الرجاء الأزمة التي وقعت بين لاعبي الرجاء أنس الزنيتي، وزكرياء حدراف، خلال مباراة الديربي بين الوداد والرجاء برسم المباراة المؤجلة عن الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ولجأت إدارة النادي لهذه الخطوة من أجل انهاء الاحتقان بين اللاعبين، وتوفير ظروف ملائمة في رحلة الرجاء إلى نامبيا لإجراء مباراة ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخلفت الحركة التي قام بها لاعب الرجاء البيضاوي زكرياء حدراف، خلال مباراته أمام الوداد البيضاوي برسم مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الوطنية، موجة استياء وسط المتتبعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام اللاعب زكرياء حدراف بحركة “مخلة”، الامر الذي دفع الحكم رضوان جيد لإشهار الورقة الحمراء في الدقيقة 82، بعدما كان المدرب خوان كارلوس خاريدو يتجه لتغييره بالوافد الجديد أيوب ناناح، كما أن وضع قميص الرجاء على الأرض سلوك رفضته جماهير النادي.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد والرجاء على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، لحساب مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد لصالح الوداد.

وضيع للرجاء عبد الرحيم الشاكير ضربة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة، سجل للوداد إسماعيل الحداد في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ورفع الوداد رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد الرجاء 17 نقطة مع مبارتين ناقصتين، في مباراة عرفت طرد لاعبين يتعلق الأمر بكل من زكرياء حدراف من جهة الرجاء، ومحمد الناهيري من جهة الوداد.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    اللعب في الميدان يكون عل الأعصاب.ولاسيما الدربي البيضاوي. في بعض الأحيان اللعب يفقد توازنه النفسي.مع ضغط الجمهور. وندائات المدرب. والصراع مع الاعبين الخصوم.والاصدقاء.

أضف تعليقك