آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الغيابات تؤرق الرجاء في حملة الدفاع عن لقب “الكاف”

يدخل نادي الرجاء البيضاوي مباراته الثانية من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم دفاعا عن لقبه أمام أفريكا ستارز الناميبي السبت، في ذهاب دور الـ 32 مكرر من كأس الكونفيدرالية، في العاصمة الناميبية ويندهوك وسط مجموعة من الغيابات.

وتفيد معطيات من داخل بيت الرجاء أن الإصابات تؤرق الفريق الأخضر قبل المواجهة، إذ من المحتمل أن يغيب عن اللقاء كل من نياسي وليما مابيدي، والمدافعين سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة، فيما ليس بمقدور النادي الاستفادة من خدمات الوافدين الجديدين أيوب ناناح وفابريس نغاه.

وكان نادي الرجاء البيضاوي انهزم أمام مستضيفه سيركل مبيري الغابوني بهدف نظيف وهي المباراة التي أجريت لحساب لقاء العودة من منافسات دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية واحتضنتها الغابون وأدارها الحكم لازارد تسييا كاملا.

وسجل الهدف الأول في المباراة سيركل مبيري في الدقيقة 41 من زمن المباراة، علما أن الرجاء البيضاوي دخل المباراة بتشكيلة من لاعبي الأمل حيث قرر المدرب الإسباني غاريدو إراحة اللاعبين الأساسيين.

ورغم الهزيمة إلا أن فريق الرجاء البيضاوي قد ضمن التأهل إلى الدور المقبل 32 مكرر باعتبار انتصار الذهاب بخماسية نظيفة في المباراة التي أجريت بالدار البيضاء على أرضية مركب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *