أخبار الساعة، مجتمع

مدرج جديد لجامعة عبد المالك السعدي بالقصر الكبير

تسلمت رئاسة جامعة عبد المالك السعدي، اليوم الخميس، مدرجا أنجز بمدينة القصر الكبير وتابعا للكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، تصل سعته إلى 300 مقعد.

جاء ذلك في حفل التسليم بحضور رئيس جامعة عبد المالك السعدي حذيفة أمزيان، وعميد الكلية متعددة التخصصات بالعرائش محمد العربي كركب، وعدد من المسؤولين الجامعيين ومن مسؤولي الشركة المكلفة بالأشغال ومكتب المراقبة والتدقيق.

وأوضحت جامعة عبد المالك السعدي في بلاغ لها، أن بناء هذا المدرج “يأتي ضمن سياسة الجامعة لتعزيز الطاقة الاستيعابية للمؤسسات الجامعية، وتعزيز مسار التنمية المحلية ومواكبة الاستراتيجية الوطنية لإصلاح التعليم، فضلا عن تقريب الخدمات الجامعية لفائدة سكان مدينة القصر الكبير”.

وأضافت الجامعة أن المدرج الجديد، الذي يسع لأكثر من 300 طالب وطالبة، أنجز من قبل جامعة عبد المالك السعدي لفائدة الكلية متعددة التخصصات بالعرائش.

وأشار البلاغ إلى أن المدرج يتميز بمواصفات حديثة، كما يتوفر على عدد من الولوجيات التي تسمح لذوي الاحتياجات الخاصة بالتنقل من وإلى داخل المدرج، وتجهيزه بشبكة صوتية حديثة لتمكين الأستاذة من الظروف المواتية لإلقاء المحاضرات والدروس الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *