https://al3omk.com/372472.html

مراحيض ملعب الرباط القريبة من المنصة الشرفية تثير استياء الجماهير (صور) غياب الإنارة وانسداد المجاري

أثارت حالة مراحيض المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله استياء جماهير كرة القدم التي تابعت اليوم مباراة الوداد وضيفه أسيك مويموزا الإيفوراي لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وعاينت جريدة “العمق” حالة المراحيض المهترئة والتي لا تتوفر على إنارة، خصوصا تلك القريبة من المنصة الشرفية، بالإضافة إلى انسداد مجاري المراحيض وتسرب الفضلات عبر درج المركب المؤدي إلى خارج الملعب.

يشار أن اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد البيضاوي بضيفه أسيك ميموزا الإيفواري على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد انتهى بنتيجة 5 مقابل 2.

وبفوزه على أسيك ميموزا تصدر الوداد مجموعته بـ”3″ نقاط بفارق الأهداف عن لوبي ستارز النيجيري الذي فاز بهدفين مقابل هدف واحد لصاندونز.

يشار أنه سجل للوداد خلال المباراة إسماعيل الحداد في الدقيقة 16، فيما عدل للاسيك ونلو كوليبالي في الدقيقة 44، وسجل للوداد ميشيل بابا توندي الهدف الثاني في الدقيقة 48، ليسجل بعده البديل زهير المترجي الهدف الثالث في الدقيقة 56، فيما عاد وليد الكرتي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وأضاف الهدف الخامس بديع أوك في الدقيقة 80، بينما قلص الفارق فريق الاسيك في الدقيقة 85.

تعليقات الزوّار (0)