آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

أشرف حكيمي يكشف موعد عودته للريال .. ويوضح رسالة ميسي

قال اللاعب المغربي أشرف حكيمي، إنه سيعود لنادي ريال مدريد في 2020، مؤكدا أن علاقته مع لاعبي الدوري الإسباني ممتازة، بما فيهم لاعبو نادي برشلونة.

وكانت تقارير صحفية عربية وأجنبية، قد أشارت إلى أن ابن مدينة وادي زم والذي يعد صديقا للاعب باكو الكاسير مهاجم برشلونة السابق والذي تألق مع بوروسيا دورتموند وتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الألماني، يُحاول إقناعه بالانتقال إلى فريق ريال مدريد في المستقبل.

وفي هذا الإطار أوضح حكيمي لإذاعة “أوندا ثيرو”، قائلا: “تحدثت مع ألكاسير في يوم ما عن اللعب سويا في ريال مدريد. يجب أن أعود إلى مدريد في 2020 وحتى هذا الموعد، أي شيء قد يحدث”.

وعن علاقته بالغريم برشلونة، قال حكيمي: “لا توجد أي مشكلة بيني وبين أي لاعب في برشلونة، وعلى العكس توجد علاقة تنافس شريف. ميسي كتب لي رسالة بعد رحيلي عن ريال مدريد وتمنى لي التوفيق”.

وقد يصبح موسم حكيمي مثاليا إذا أنهاه بالتتويج بلقب الدوري الألماني مع دورتموند بعد أن اختتم النصف الأول من المسابقة متفوقاً بفارق 6 نقاط عن الغريم بايرن ميونخ.

كما سيشارك ضمن فريق المنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الافريقية بمصر، على أمل تمديد الأداء المشرف في كأس العالم وتحقيق اللقب القاري الغائب منذ عام 1976.

ويعيش اللاعب المغربي أفضل فتراته حاليا مع تألقه في فترة إعارة مع بوروسيا دورتموند، كما نال جائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا، مما جعل العديد من عشاق المستديرة يراهنون على اقتراب موعد عودته لريال مدريد والمنافسة بقوة للعب بالتشكيلة الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *