آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التعادل يحسم مواجهة أولمبيك خريبكة وسريع وادي زم (فيديو)

تمكن نادي سريع وادي زم، اليوم السبت، من العودة بنتيجة التعادل من ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراته لحساب الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية.

وسجل لأولمبيك خريبكة اللاعب سفيان البحري في الدقيقة الثامنة، ثم عاد خالد حشادي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 18، فيما سجل سفيان حارس الهدف الأول لسريع وادي زم، وضاعف النتيجة اللاعب عبد اللاي ديارا.

وبهذه النتيجة، رفع سريع وادي زم رصيده من النقاط إلى 15 في المركز العاشر، بينما رفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 14 نقطة في المركز 12.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم بين يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي، على أرضية الملعب البلدي باليوسفية لحساب الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل واحد لصالح الريف الحسيمي.

ورغم هذا الفوز ظل الفريق الحسمي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة إلى جانب أولمبيك خريبكة، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 20 نقطة في المركز الثالث.

ويلتقي غدا الأحد على الساعة 15.00 الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، في مباراة يقودها الحكم بوسليم ياسين.

وسيواجه نادي الجيش الملكي المولودية الوجدية الإثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بدية من الساعة 19 في مباراة يقودها الحكم مصطفى كشاف.

يشار إلى أنه الجولة الرابعة عشرة تُلعب منقوصة من مباريات الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *