آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أولمبيك أسفي يهزم الكوكب المراكشي بميدانه (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم الكوكب المراكشي بنادي أولمبيك أسفي لحساب الجولة الرابعة عشرة من البطولة لكرة القدم، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش بنتيجة هدفين لصالح أولمبيك أسفي مقابل هدف للكوكب المراكشي.

سجل لأولمبيك أسفي اللاعب زكرياء الهلالي، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، فينا أضاف اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 69 من غمر المباراة رافع رصيد فريقه إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما قلص الفارق للكوكب اللاعب أمين مهري في الدقيقة 87،ليتوقف رصيد الكوكب عند 13 نقطة في المركز 15.

وتمكن نادي سريع وادي زم، السبت، من العودة بنتيجة التعادل من ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراته لحساب الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية.

وانتهى اللقاء الذي جمع السبت بين يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي، على أرضية الملعب البلدي باليوسفية لحساب الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل واحد لصالح الريف الحسيمي.

وسيواجه نادي الجيش الملكي المولودية الوجدية الإثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بدية من الساعة 19 في مباراة يقودها الحكم مصطفى كشاف.

يشار إلى أنه الجولة الرابعة عشرة تُلعب منقوصة من مباريات الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *