آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد في رحلة طويلة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة “ماميلودي صاندونز”

يشد نادي الوداد البيضاوي الرحال، اليوم الأربعاء، في رحلة طويلة لمواجهة نادي “ماميلودي صاندونز”، السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويعقد أنصار الفريق أمال كبيرة على فريقهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة مشوارهم الإفريقي على رأس المجموعة، بعدما انتهى اللقاء الذي جمع الجمعة، الوداد بضيفه أسيك ميموزا الإيفواري على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 5 مقابل 2.

وحصد الوداد في آخر مواجهتين أمام ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، في منافسات كأس أبطال إفريقيا، هزيمة ذهابا في ربع نهائي المسابقة وانتصار إيابا موسم 2017.

وكان الوداد البيضاوي قد عبر إلى دور المجموعات رغم الهزيمة في الدور السابق بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز الوداد البيضاوي بثنائية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من ويليام جيبور ومحمد التأهيلي، وهي المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن الوداد تفوق في آخر ثلاثة أمام أسيك أبيدجان، حيث دخل النادي الأحمر المواجهة مكتمل الصفوف بعدما وضع لقب دوري الأبطال للموسم الحالي ضمن خططه، في مجموعة تضم صن داونز الجنوب أفريقي ولوبي ستارز النيجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *