مجتمع

اعتقال مدرب كرة متهم باغتصاب طفل بمراكش والسلطة تغلق المعلب

أوقفت عناصر الأمن بالدائرة الأمنية السادسة بحي سيدي يوسف بن علي، اليوم الثلاثاء، أربعينيا يشرف على تدريب الأطفال على لعبة كرة القدم، بتهمة اغتصاب طفل يبلغ 12 سنة من عمره.

واكتشف والدا الطفل الحادث بعد ملاحظة دخول ابنها في عزلة عن الجميع على عكس طبيعته، مباشرة بعد عودته من حصة تدريبية في كرة القدم، مساء الجمعة الماضي، فحاولا فهم تغير سلوك الطفل مما أدى إلى اكتشاف وقوع ابنها ضحية جريمة اغتصاب، وهو ما أكدته الخبرة الطبية.

وأفادت مصادر متطابقة، أن أصابع الاتهام وجهت إلى مدرب الفريق الذي ينخرط فيه الطفل، حيث يشتبه في أنه اغتصب الطفل داخل فضاءات الملعب التابع للمجلس الجماعي لمدينة مراكش، والمفوض تسييره إلى مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

بالمقابل، أفادت مصادر محلية أن المقاطعة قررت إغلاق أبواب الملعب مباشرة بعد انتشار أخبار الجريمة المذكورة، كما قررت إخلاء الملعب من كل الآليات والسيارات، وضع حد لـ”حالة الفوضى” التي يعيشها الملعب البلدي سيدي يوسف بن علي والذي يعد المتنفس الوحيد لشباب المنطقة.

وقال موقع “كش24″ المحلي، إن مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي في اجتماع لها الثلاثاء، قرر تبرير إغلاق الملعب في وجه الجمعيات والأندية الرياضية بـ”دعوى الترميم والإصلاح وإعادة تهيئة مرافقة الرياضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *