آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الإصابة تبعد أزارو عن الميادين ويلجأ لهفتي لإنقاذ موسمه من الضياع

باتت وضعية اللاعب المغربي ومهاجم نادي الأهلي المصري، وليد أزارو، داخل ناديه غير مستقرة منذ واقعة المباراة النهائية برسم عصبة الأبطال الإفريقية ومنذ أخر هدف سجله قبل أربعة أشهر أمام في مرمى كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حتى أخر هدف سجله بالدوري المحلي أمام بيراميدز بالدوري المحلي.

جريدة “العمق” ترصد من خلال هذا التقرير وضعية أزارو خلال الموسم الرياضي الحالي:

طبيب مغربي عوض مصري

قرر الدولي المغربي اللجوء إلى طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هفتي من أجل متابعة حالته الصحية عقب الإصابة التي تعرض لها أمام بيراميدز بالدوري المصري. وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أصدرت عقوبة تقضي بإيقاف الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو عقب ما صدر منه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اختيار أزارو العلاج رفقة طبيب المنتخب المغربي سيفتح عليه نار التشكيك في قدرات الأطباء المصرين وطبيب فريق نادي الأهلي المصري، وهو ما قد يساهم في تأزيم وضعية اللاعب رفقة النادي.

مشاداة كلامية

كان أزارو دخل في مشاداة مع لاعبي الجونة بعد انتهاء الشوط الأول في مواجهة الفريقين التي أقيمت على أرضية ملعب السلام والتي لقيت رفضا من جماهير الكرة المصرية.

الاتحاد التونسي

الاتحاد التونسي طالب في وقت سابق في بيان له بمعاقبة وليد أزارو، مهاجم الأهلي، وحرمانه من المشاركة في لقاء الإياب، بدعوى تمزيق قميصه خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، معتبرا سلوك أزارو خلال المباراة محاولة لخداع الحكم، إلى جانب “اعتدائه على لاعب من الترجي.

المنتخب الوطني

بعد غياب طويل عن المنتخب الوطني كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن دواعي منح الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو 45 دقيقة من خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي والمنتخب التونسي على ملعب رادس بمدينة سوسة التونسية والتي كانت باتفاق مع مدرب الأهلي باتريس حتى يستفيد منه الأهلي خلال المباريات القادمة.

هجوم مستشار التعاقدات

هاجم مستشار التعاقدات بنادي الأهلي المصري، عدلي القيعي، الدولي المغربي وليد أزارو، بسبب أحداث ذهاب نهائي كأس العرش بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، معتبرا أن سلوك أزارو “لا يليق بالنادي وتاريخه، ولن يمر مرور الكرام، فهناك تحقيقات جارية، وسيتم توقيع عقوبة قاسية عليه”.

أزرو مهاجما صحافة مصر

هاجم وليد أزارو مهاجم نادي الأهلي المصري والمنتخب المغربي الصحافة المصرية عقب هزيمة فريقه في لقاء العودة من نهائي العصبة الأفريقية بعد الحملة التي كان قد تعرض لها عقب مباراة الذهاب، ونشر أزارو صورة على حسابه في انستغرام بتقنية “الستوري” يعبر فيها عن غضبه من الصحافة المصرية وقال “مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى”، مضيفا “اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين”.

رغبة في الرحيل

أخبر اللاعب المغربي إدارة الأهلي عن رغبته في تغيير الأجواء خلال الميركاتو المقبل صوب الدوريات الأوروبية، وهو الأمر الذي أبدت بشأنه إدارة الأهلي موافقتها شريطة تحقيق لقب أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *