آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

اتحاد طنجة في مواجهة صعبة أمام الزمالك لخطف الفوز من قلب مصر

يدخل نادي اتحاد طنجة مباراته أمام الزمالك المصري برسم إياب دور 32 مكرر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، وعينه على إحراج منافسه بميدانه والتأهل لدور المجموعات في المنافسة.

وتتجه أنظار متتبعي الكرة الإفريقية، يوم السبت المقبل، إلى ملعب الزمالك الذي سيحتضن مواجهة عربية خالصة بين نادي اتحاد طنجة والزمالك المصري، لحساب دور الـ 32 مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل اتحاد طنجة في اختبار صعب أمام نادي الزمالك المتمرس إفريقيا، وهو الذي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا خمس مرات كما سبق له أن توج بالسوبر الإفريقي ثلاث مرات، مما يضع اتحاد طنجة في محك صعب، وهو الذي لا يملك في خزينته أي لقب قاري.

ويتفوق الزمالك تاريخيا أمام الأندية المغربية، فمن أصل 13 مواجهة فاز في 8 وتعادل في 4 وانهزم في اثنتان، كما سجل الزمالك 19 هدفا ودخل مرماه 9 أهداف.

وواجه الزمالك ست أندية مغربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء البيضاوي والوداد الرياضي والجيش الملكي والنادي المكناسي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي.

وكان اللقاء الذي جمع نادي اتحاد طنجة بالزمالك المصري، على أرضية ملعب طنجة، لحساب ذهاب دور 32 مكرر من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف.

يشار إلى أن اتحاد طنجة كان قد غادر منافسات دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه في مباراة العودة أمام نادي شبيبة ساورة الجزائي بهدف وحيد باعتبار هزيمة مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *