مجتمع

حادثة مميتة قرب أزيلال تنهي حياة 5 أشخاص.. و3 في حالة الخطر (صور)

لقي 5 أشخاص مصرعهم صباح اليوم الخميس، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة، بعد تعرضهم لحادثة سير إثر انقلاب سيارة من “فورد ترونزيت” كانوا على متنها متّجهين منحو أحد الأسواق، على الطريق بين أيت محمد وزاوية احنصال، على مستوى منطقة اغزديس التابعة ترابيا لزواية احنصال نواحي أزيلال.

ووفق مصادر محلية، فإن 5 اشخاص يمارسون تجارة بيع الخضر ينحدرون من جماعة أبت امحمد، كانوا في اتجاه أحد الأسواق الأسبوعية، فانقلبت بهم السيارة في أحد المنعرجات، ويرجح أن الصقيع سبب انزلاق السيارة، حيث توفي خمسة أشخاص على الفور في مكان الحادث فيما أصيب ثلاثة اخرون بجروح وصفت بالخطيرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي باحنصال، وممثل السلطات المحلية، والوقاية المدنية، وسيارات الإسعاف التابعة للجماعات القروية القريبة، حيث جرى توجيه المصابي إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال لتلقي العلاجات الضرورية.

وموازاة مع ذلك، أمرت النيابة العامة بابتدائية أزيلال بوضع جثث الضحايا الخمسة بقسم الأموات بالمركز المستشفى الإقليمي بالمدينة ذاتها، في انتظار إخضاعها للمعاينة الطبية أو التشريح لفائدة البحث الذي فتحته عناصر الدرك الملكي باحنصال لتحديد الأسباب الحقيقية للحادثة المميتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *