https://al3omk.com/374401.html

البطولة الوطنية .. التعادل يحسم مباراة الرجاء والمغرب التطواني (فيديو) مؤجل الدورة 14

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء والمغرب التطواني، على أرضية ملعب الأب جيكو، لحساب الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية، بنتيجة التعادل هدف لكل فريق.

سجل للمغرب التطواني اللاعب المهدي بلعروصي، في حدود الدقيقة 63 من عمر المباراة، فيما عدل للرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة أصبح يحتل نادي الرجاء المركز 7 برصيد 18 جمعها من 12 مباراة، فيما المغرب التطواني في المركز الثامن بـ 17 نقطة من أصل 14 مباراة لعبها.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت تأجيل اللقاء الذي سيجمع فريق الرجاء الرياضي بفريق المغرب التطواني، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، إلى اليوم الخميس بعدما كان مقررا إجراؤه أمس الأربعاء على الأرضية ذاتها.

ويعود سبب تأخير هذا اللقاء يوما واحدا، إلى ظروف عودة الرجاء الرياضي من نامبيا بعد مواجهته فريق إفريقيا ستارز، برسم ذهاب الدور الأول مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ولم يقدم نادي المغرب التطواني على إجراء انتدابات خلال فترة الانتقالات الشتوية، في مقابل قام النادي بتسريح ثلاثة لاعبين، يتعلق الأمر بكل من زكرياء الوردي وزيد كروش، وفيني مابيدي.

وانتدب فريق الرجاء أسماء جديدة لتعزيز صفوفه كونه يلعب على عدة واجهات، أبرزها الدفاع عن لقبه بكأس الاتحاد الإفريقي، وكأس زايد للأندية البطلة، والبطولة الوطنية، وكأس العرش المغربي.

ومن ضمن الأسماء التي وقع لها نادي الرجاء أيوب ناناح وفابريس نغا، قادمين من الدفاع الحسني الجديدي، بالإضافة إلى زكرياء الوردي قادما من المغرب التطواني، فيما تم تسريح اللاعب ديندا مولر.

تعليقات الزوّار (0)