https://al3omk.com/374509.html

17 جريحا في حادث انقلاب سيارة للنقل المدرسي ضواحي مكناس مدير المستشفى يكشف لـ"العمق" حالتهم الصحية

أصيب 14 تلميذا ومرافقين لهم والسائق، بجروح متفاوتة، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة للنقل المدرسي على مستوى دوار العلوي بالطريق الإقليمية 7062 الرابطة بين مكناس وبوفكران، والتابعة لمجموعة مدارس ” تشلانج السكول” بمدينة مكناس.

وبحسب مصادر “العمق”، فإن أسباب الحادث تعود إلى انفجار العجلة الخلفية للسيارة أثناء عودة التلاميذ من خرجة استطلاعية بمنطقة البريدية ضواحي بوفكران، فقد على إثرها السائق سيطرته على المقود، ما أدى انقلابها، مخلفة جرحى في صفوف التلاميذ ومرافقيهم.

وبعد إخطارهم بالحادث، هرعت السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية على الفور إلى مكان الحادث، وتم نقل جميع المصابين إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت عناصر الدرك بمركز بوفكران بحثا قضائيا لمعرفة أسباب الحادث.

نبيل الزويني مدير مستشفى محمد الخامس قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن “المستشفى جند طاقما طبيا متكاملا وبجميع الاختصاصات المتعلقة بحوادث السير، وبعد خضوع جميع المصابين للفحوصات الطبية، تبين أنهم في حالة صحية غير مقلقة و أن جروحهم كانت خفيفة”، مضيفا أن أغلبية المصابين غادرو المستشفى باستثناء تلميذ لا يزال يخضع للعلاج.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك