أدب وفنون

من أجل الريال الملكي .. ريدوان يرفض ملايين “رشيد شو”

رفض الفنان العالمي نادر الخياط، الملقب بـ”ريدوان”، عرضا بالملايين، قدمه له رشيد العلالي، مقابل ارتداء قميص برشلونة على الهواء مباشرة في البرنامج الترفيهي “رشيد شو”.

وبالرغم من تقديم رشيد شو لعرض مغري، ووعده ريدوان بالتوصل مباشرة بشيك يحمل مئات الملايين، مقابل ارتداء قميص “البارصا” خصم الملكي الريال، إلا أن ريدوان ضل متشبتا بموقفه الرافض للعرض المغري.

وحاول رشيد العلالي إقناع ضيفه باستعمال قاموس الروح الرياضية بين الفرق الكبرى ونبذ التعصب، غير أن ريدوان فاجأ العلالي بقوله: “أنا متعصب ومهلهل كاع ماغاديش لبسو”.

وتحدث ريدوان في ذات الحلقة، عن بداياته في مجال التوزيع الموسيقي، وكيف انتقل بين عدد من التجارب الفاشلة، إلى أن التقى بإحدى الشركات العالمية، والتي فتحت له مجال تأليف الأغاني واحتضنته.

وعن الانتقادات الموجهة له أخيرا، بسبب عودته للعمل مع مغنيين مغاربة، يقول رديوان: “كنت أسمع انتقادات، لأنني أشتغل فقط مع الأجانب، واليوم أحاول العمل مع المغاربة، وأسمع نفس الانتقادات، لذلك أقول بكل صراحة، عملي الاخير مع المغاربة شرف لي، وأنصح الفنانين الصغار أن لايسمعوا الانتقادات، فهي فقط “هضرة خاوية”.

وتناول ريدوان، جانبا من الحلقة، للحديث عن الخلاف الذي وقع بينه وبين المغني أحمد شوقي، ووصل صداه ردهات المحكام، وعلق على المبلغ الذي كشف عنه شوقي، حين صرح بأنه مدين لريدوان بـ3 ملايير بالقول: “هذه الارقام بالنسبة للمغرب خيالية، والخبر غير صحيح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *