حسنية أكادير يهزم أبا جيفار الإثيوبي ويتأهل لدور المجموعات (فيديو)

19 يناير 2019 - 21:55

تمكن حسنية أكادير اليوم من التأهل إلى دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على حساب بجيما أبا جيفار الإثيوبي لحساب ذهاب دور 32 مكرر، بعد تحقيقه نتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

سجل لحسنية أكادير الهدف الأول اللاعب ياسين الرامي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، فيما أضاف اللاعب سفيان البوفتيني الهدف الثاني في الدقيقة 53، وسجل اللاعب ميروسلاف الهدف الثالث في الدقيقة 56، وعبد العالي الخنبوبي الهدف الرابع في الدقيقة 77.

وكان اللقاء الذي جمع حسنية أكادير بجيما أبا جيفار الإثيوبي لحساب ذهاب دور 32 مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أرضية ملعب أديس ابابا والتي أدار أطوارها الحكم المالي بوبو تراوري، قد انتهى بنتيجة هدف دون رد سجل في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق اللاعب زهير الشاوش.

الحسنية عبرت إلى دور 32 مكرر بعد أن فازت على جينيراسيون فوت السنغالي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، قبل أن تنهزم في مباراة الإياب بهدف نظيف، بينما غادر جيما أبا جيفار منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد أن أقصي بصعوبة أمام الأهلي المصري، حيث انهزم هو أيضا في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين وانتصر في مباراة العودة بهدف نظيف.

ولم يسبق للأندية المغربية أن التقت بنظيرتها من إثيوبيا، لتعتبر رحلة الحسنية أول مواجهة بين أندية مغربية ونظيرتها الإثيوبية، وهي المواجهة التي دخلها منقوصة من خدمات كل من لاعبيه كريم البركاوي بسبب الإصابة، وجلال الداودي بسبب جمعه لإنذارين في آخر مباراة.

يشار أنه لحساب لنفس الدور ،خرج اتحاد طنجة من السابقة على يد الزمالك المصري، فيما نهضة بركان تأهل بعد فوزه على جراف دي داكار السنغالي، فيما لم يلعب نادي الرجاء البيضاوي مباراته أمام فريق “إفريقيا ستارز” الناميبي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مباراة المغرب التطوني وأولمبيك آسفي

التعادل يحسم قمة مولودية وجدة ويوسفية برشيد

الرجاء يستعيد صدارة ترتيب البطولة الوطنية بعد الفوز على حسنية أكادير

بعد إصابة 24 من طاقمه بكورونا.. اتحاد طنجة يشكر الفرق المتضامنة معه ويستنكر “حملات التشكيك”

الجامعة تحسم مصير مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان بعد إصابة 24 فردا من طاقم “البوغاز”

تابعنا على