أدب وفنون

داداس يكشف “ملامح” شخصيته في مسلسل رمضاني (فيديو)

كشف الممثل المغربي عزيز داداس ملامح الشخصية التي من المرتقب أن يطل بها على الجمهور المغربي من خلال مسلسل رمضاني بعنوان “الماضي لا يموت”.

الممثل الكوميدي نشر مقطع فيديو على حسابه في الإنستغرام، يظهر من خلاله وهو يضع شعرا مستعارا ولحية طويلة يملأها الشيب، مما لمح لإمكانية تجسيده لدور شيخ شرير في المسلسل الذي بدأ تصويره تحت إدارة المخرج المغربي هشام الجباري.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

متخلعوش غير كنمتلو مسلسل الماض لا يموت، مساء سعيد صحابي و سنه سعيدة

Une publication partagée par AZIZ DADAS – عزيز داداس (@azizdadasofficiel) le

وإلى جانب داداس، يشارك كل من الممثل أمين الناجي وفاطمة خير ورشيد الوالي في بطولة العمل الذي وصفه الأخير ب”المؤثر” مما جعل المشاركين في العمل يعيشون أفراح و أحزان أبطاله، على حد تعبير الوالي.

وعبر الوالي في تصريح لجريدة العمق عن سعادته بتصوير عمل رمضاني قبل أشهر من حلول الشهر المبارك، وذلك تجنبا للانتقادات التي تطال الأعمال الرمضانية و تدور رحاها حول سرعة تصوير العمل قبل أيام من عرضها على شاشات التلفزيون.

ومن المقرر أن تبدأ قاعات السينما بمختلف المدن المغربية نهاية شهر يناير الجاري عرض فيلم سينمائي جديد من بطولة عزيز داداس.

الفيلم بعنوان “مسعود وسعيدة وسعدان” وصور تحت إشراف المخرج المغربي ابراهيم الشكيري، ويشارك فيه عدد من الممثلين المعروفين من بينهم محمد الخياري وعبد الخالق فهيد وعمر لطفي وكليلة بونعيلات وعبد الرحيم المنياري وعدد من الأسماء الأخرى.

وتدور أحداث الفيلم السينمائي الذي يعد أولا شريط يصور بمدينة الداخلة، حول قصة رجل يبحث عن ابنته التي فقدها قبل 25 سنة، ليجدها مستقرة بمدينة الداخلة لتتوالى بعد ذلك أحداث الفيلم في قالب كوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *