آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية .. الرجاء لتأكيد الصحوة والجيش لاستعادة توهجه

يواجه نادي الرجاء البيضاوي، نادي الجيش الملكي برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية، على أرضية ملعب مراكش، بعدما تم تأجيلها بسبب المشاركة في كأس زايد للأندية الأبطال، وكأس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويسعى نادي الرجاء إلى الفوز في المواجهة وتقليص فارق النقاط عن الصدارة، فيما يسعى نادي الجيش الملكي إلى تعزيز رصيده من النقاط وتحقيق نتائج إيجابية في ترتيب الدوري المغربي لكرة القدم.

ويحتل نادي الرجاء البيضاوي المركز السابع من أصل 12 مواجهة بعبها برصيد 18 نقطة، فيما يحتل الجيش الملكي المركز 13 من أصل 13 مواجهة برصيد 14 نقطة.

وانتدب فريق الرجاء أسماء جديدة لتعزيز صفوفه كونه يلعب على عدة واجهات أبرزها الدفاع عن لقبه بكأس الاتحاد الإفريقي، وكأس زايد للأندية البطلة، والبطولة الوطنية، وكأس العرش المغربي، ومن ضمن الأسماء التي وقع لها نادي الرجاء أيوب ناناح وفابريس نغا، قادمين من الدفاع الحسني الجديدي، بالإضافة إلى زكرياء الوردي قادما من المغرب التطواني، فيما تم تسريح اللاعب ديندا مولر.

ويسعى نادي الجيش الملكي لاستعادة توهجه والعودة إلى منصات التتويج وتجاوز أزمة المدرب بعدما تم الانفصال عن امحمد فاخر وانتهاء فترة إشراف حافيظ عبد الصادق على النادي وكدا اقتراب فترة محسن بوهلال، على رأس الفريق، كما أنه قرر الجيش الملكي عدم إجراء تعاقدات خلال الميركاتو الشتوي، واكتفى بتسريح لاعبه محمد الفقيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *