https://al3omk.com/376067.html

الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية تستأنف مباريات البطولة مؤجلات الدورة 14

تجري الأندية الوطنية المشاركة في المنافسات الإفريقية، مبارياتها المؤجلة برسم الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بعد اجرائها للدور 32 مكرر من منافسات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإجراء الوداد لمباراته الثانية بعصبة الأبطال الإفريقية.

ويجري نادي نهضة بركان لحساب مؤجل الدورة الرابعة عشرة، نادي الفتح الرباطي على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، فيما يوجه نادي حسنية أكادير نادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير، فيما سيواجه نادي الرجاء الجيش الملكي على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وسيلعب نادي الوداد البيضاوي ممثل المغرب في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية نادي اتحاد طنجة لحساب الجولة الرابعة عشرة على أرضية ملعب طنجة.

ويتصدر نادي الوداد البيضاوي سبورة الترتيب ب 27 نقطة من أصل 13 مواجهة، متبوعا بحسنية أكادير ب 24 نقطة، فيما في المركز الثالث أولمبيك أسفي ب22 نقطة، فيما يتديل ترتيب البطولة الوطنية الكوكب المراكشي ب 13 نقطة وشباب الريف الحسيمي.

يشار أنه لحدود الدورة 14 لم تلعب جل مباريات البطولة وأن فريق الرجاء يبقى الفريق الذي لم يلعب جل مبارياته بسبب التزامه بالبطولة العربية وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك