https://al3omk.com/376386.html

البطولة الوطنية .. طنجة للدفاع عن لقبه والوداد لتوسيع الفارق لحساب الدورة 14

يدخل نادي الوداد البيضاوي مواجهته أمام اتحاد طنجة برسم الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية ملعب طنجة الكبير لتوسيع فارق النقاط في صدارة الترتيب بينما يسعى اتحاد طنجة لمواصلة الدفاع عن لقبه.

ولعب اتحاد طنجة والوداد البيضاوي طيلة مشوارهما بالبطولة 38 مباراة عرفت 5 انتصارات للاتحاد مقابل 17 للوداد، فيما تعادل الفريقين في 16 مباراة 7 منها دون أهداف.

سجل الاتحاد في مرمى الوداد ما مجموعه 25، بينما سجل الوداد 54 هدفا، كما لعب الاتحاد 11 مباراة بشباك نظيفة، والوداد لعب 20 مباراة بشباك نظيفة.

وانتصر الوداد في ملعب الخصم سبع مرات بما مجموعه 20 هدفا، فيما انتصر الاتحاد في ملعب الوداد ثلاثة مرات 13 هدفا، فيما لعب الاتحاد 11 مباراة بشباك نظيفة، والوداد 20 مباراة.

ويحتل اتحاد طنجة المركز 13 في سبورة ترتيب البطولة الوطنية بـ14 نقطة من أصل 13 مباراة لعبها في البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار أنه لحدود الدورة 14 لم تلعب جل مباريات البطولة وأن فريق الرجاء يبقى الفريق الذي لم يلعب جل مبارياته بسبب التزامه بالبطولة العربية وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأن نادي الوداد البيضاوي سبورة الترتيب ب 27 نقطة من أصل 13 مواجهة، متبوعا بحسنية أكادير ب 25 نقطة، فيما في المركز الثالث أولمبيك أسفي ب22 نقطة، فيما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية الكوكب المراكشي ب 13 نقطة وشباب الريف الحسيمي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك