آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد هزيمته أمام طنجة .. الوداد يعود ليشتكي التحكيم من جديد

عاد نادي الوداد البيضاوي ليتشكى من جديد من التحكيم في البطولة الوطنية، حيث استنكر رفض هدف مشروع لفريق الوداد الرياضي في المباراة التي جمعته اليوم الخميس 24 يناير بفريق اتحاد طنجة بالملعب الكبير ابن بطوطة، من طرف الحكم، في الدقيقة الأولى من المباراة، واصفا قرار الحكم بـ”المجحف”.

وأضاف النادي في بلاغ له، أن هذا القرار يأتي بعد عدة أخطاء تحكيمية، لم يجد لها أي تبريرا لحد الآن، يعاني منها النادي منذ بداية الموسم، و هي أخطاء مؤثرة على نتائج المباريات و التنقيط العام للبطولة الوطنية الاحترافية.

وأوضحت إدارة الوداد أنها تعتزم سلك كل الطرق القانونية المخولة له للدفاع عن حقوقه لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و جميع الهيئات المختصة.

وانتهت المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة عشرة من القسم الوطني الأول للبطولة الوطنية، والتي جمعت نادي اتحاد طنجة بضيفه الوداد الرياضي على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، بنتيجة هدف دون رد لصالح اتحاد طنجة.

سجل للاتحاد اللاعب المهدي النغمي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ليرفع رصيد فريقه إلى 17 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الوداد عند 27 نقطة في المركز الأول.

يشار أن الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي يتذيلان ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم بـ13 نقطة من أصل 14 مواجهة خاضها الناديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *