مجتمع

مواطن ينتظر إجراء عملية بمشفى أزيلال منذ 2017 .. دون تجاوب

اشتكى مواطن ينحدر من جماعة سيدي يعقوب بإقليم أزيلال لجريدة “العمق”، طول مدة انتظاره لإجراء عملية على مستوى العين بالمستشفى الإقليمي بأزيلال، مشيرا إلى أنه منذ تاريخ 07 نونبر 2017 وهو يتنقل بين مقر سكناه والمشفى المذكور دون نتيجة تذكر.

وأوضح أنه وجد صعوبات للوصول إلى مندوب وزارة الصحة بأزيلال قصد التواصل معه بخصوص معاناته مع المرض من جهة ومع البيروقراطية من جهة ثانية، قبل أن يتمكن من ذلك بعد مكوثه أمام مكتب المندوب لأزيد من ساعة ونصف، إلا أن فقدانه حاسة السمع لم يساعده في التواصل الجيد مع المندوب.

وأشار المتحدث في تصريحه لـ”العمق”، إلى أنه يريد إيصال معاناته إلى الجهات المعنية وفضح المتلاعبين بصحة المواطنين بهذا الإقليم، حسب قوله.

وفي محاولة من “العمق” لمعرفة وجهة نظر الإدارة، تنقلت الجريدة إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال، دون أن تجد إدارة للتواصل معها بشأن معاناة المواطن المذكور.

“العمق” اتجهت إلى مقر المندوبية لنفس الغرض، حيث طلبت منا الكاتبة الخاصة للمندوب الانتظار للتشاور مع نائب المندوب بسبب غياب المسؤول الأول لوزارة الصحة بأزيلال، قبل أن تخبرنا بعدم رغبته في الأدلاء بأي تصريح، وأن علينا الانتظار إلى يوم الإثنين لأخذ تصريح من المندوب المكلف مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *