امرأة تحاول حرق جسدها بشيشاوة بسبب الحرمان من الماء والكهرباء (فيديو)

26 يناير 2019 - 11:00

في حالة هستيرية صبت سيدة أمس الجمعة مادة مشتعلة على جسدها في محاولة لحرق نفسها، أمام قيادة سيدي المختار بإقليم شيشاوة، احتجاجا على ما وصفته “حرمانها” من حق الاستفادة من الماء والكهرباء.

ورددت السيدة المذكورة، حسب شريط فيديو تداوله رواد موقع “فيسبوك”، “أولادي تيموتوا بلا ضوء ولا ماء، أنا ميتة حية، أولادي يشربون ماء البشر”، مضيفة “هذا الرئيس لي دايرين فيه الثقة في الأخير يلوحنا”.

مصادر متطابقة أفادت أن احتجاج السيدة المذكورة جاء عقب تقديمها الطلب عدة مرات، للاستفادة من ربط منزلها المتواجد بحي الإنارة بسيدي المختار بالماء الصالح للشرب وبالكهرباء، ولكن طلباتها لم تعرف التجاوب من طرف المسؤولين.

الفيديو نفسه أظهر تمكن مواطنين كانوا بعين المكان وعناصر القوات المساعدة والدرك الملكي من التدخل مباشرة بعد صب السيدة للمادة الحارقة على جسدها، وقبل إقدامها على إضرام النار مما حال دون حدوث الكارثة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ سنة

صراحة.ان بعض المسؤولين في المغرب خصهم السجن.هم اللي كيدفعوا المواطنين الى مثل هذه الحاللت.حتى كتلقى الانسان يفضا ينتحر ولا يبقى مهمش محقور محروم من حقوقه كمواطن مغربي.ولا كلشي كيدخلوه في السياسة .هءا من الحزب الفلاني ماصوت علينا ماتعطوه ما تصلحو ليه شغالوا.والوزارة الوصية بعض العمال والبشوات والقياد.هظ كذالك يتصرفون حسب هواهم .الله يلطف والسلام.

مقالات ذات صلة

سُلُطات أكادير تسهّل عملية ترحيل مئات الطلبة نحو 5 أقاليم (صور)

البحث عن 60 حارس أمن بآسفي

البحث عن 100 عامل إدخال بيانات بالرباط

تابعنا على