آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يفوز على الكوكب المراكشي ويتوج بطلا للخريف (فيديو)

فاز الوداد البيضاوي على ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب الجولة الخامسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية ، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بمدينة الجديدة بسبب إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأداره الحكم عبد الرحيم اليعكوبي.

وكان الكوكب المراكشي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عبد الإله عميمي في الدقيقة 7 من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة للوداد مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 48 من علامة الجزاء عن طريق اللاعب محمد أوناجم قبل أن يضاعف النتيجة للمحليين المدافع أشرف دارين ضربة رأسية في الدقيقة 83 وأضاف الهدف الثالث يحيى جبران من علامة الجزاء في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة واصل الوداد تصدر سبورة الترتيب برصيد 30 نقطة من تسع انتصارات وثلاث تعادلات وثلاث هزائم ليتوج بذلك بطلا للخريف بينما تجمد رصيد الكوكب المراكشي في 13 نقطة بالمركز ما قبل الأخير من ثلاث انتصارات وأربع تعادلات وثماني هزائم.

يشار إلى أن الجولة الخامسة عشرة تلعب على امتداد أربع أيام حيث لعبت أمس السبت مباراتين عرفت فوز مولودية وجدة بهدف نظيف على أولمبيك خريبكة بينما فاز يوسفية برشيد على أولمبيك آسفي بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *