آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش الملكي والمغرب التطواني يقتسمان نقاط المباراة

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي المغرب التطواني، على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 15 في المركز 13، بينما رع المغرب التطواني رصيده إلى 18 نقطة في المركز 15.

وتمكن يوسفية برشيد السبت من الفوز على مضيفه أولمبيك اسفي في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب المسية بمدينة أسفي لحساب الجولة الخامسة عشرة من البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وتمكن نادي لمولودية الوجدية من الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة في المباراة التي جمعتهما السبت على أرضية الملعب البلدي لمدينة وجدةبرسم الجولة الخامسة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، والتي أدار أطوارها الحكم نور الدين الجعفري بنتيجة هدف دون رد.

وسيواجه نادي شباب الريف الحسيمي نادي حسنية اكادير الإثنين 28 يناير، فيما سيواجه نادي الدفاع الحسني الجديدي، نادي الرجاء البيضاوي الأربعاء 30 يناير بملعب العبدي بمدينة الجديدة.

يشار أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر سبورة الترتيب ب 30 نقطة من أصل 15 مواجهة، متبوعا بحسنية أكادير ب 25 نقطة، فيما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية شباب الريف الحسيمي والكوكب المراكشي ب13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *