آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أندية الصفوة تدخل مرحلة إياب البطولة الوطنية بطموحات كبيرة

تقص أندية القسم الوطني الأول من البطولة الوطنية لكرة القدم، الشطر الثاني من البطولة الوطنية بعدما انتهى الشطر الأول باحتلال الوداد البيضاوي يحتل للمركز الأول في البطولة الوطنية بـ30 نقطة، متبوعا بحسنية أكادير المركز الثاني بـ25، ويوسفية برشيد المركز في الثالث بـ23 نقطة.

وسيواجه لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم، السب نادي المغرب التطواني أولمبيك خريبكة بملعب سانية الرمل، كما سيواجه نادي سريع وادي زم نادي اتحاد طنجة بالملعب البلدي لمدينة وادي زم، فيما نادي الفتح الرباطي يواجه الكوكب المراكشي على أرضية ملعب مولاي الحسن.

ولحساب نفس الجولة يواجه نادي الدفاع الحسني الجديدي يوم الأحد نادي الجيش الملكي على أرضية ملعب الجديدة، فيما يواجه نادي الوداد البيضاوي أولمبيك أسفي الأربعاء 6 فبراير بالملعب البلدي لمدينة الجديدة.

وسيواجه حسنية أكادير يوسفية برشيد الخميس 7 فبراير على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، فيما سيواجه نادي مولودية وجدة النهضة البركانية على أرضية ملعب وجدة بتاريخ 20 فبراير، فيما لم يحدد بعد تاريخ إجراء مباراة الريف الحسيمي والرجاء البيضاوي

وتسعى الفرق الوطنية إلى تجاوز الإخفاقات التي عرفها الشطر الأول من البطولة وتحقيق نتائج إيجابية تبقي الفرق بالقسم الوطني الأول وتحقيق مراتب تؤهل للمنافسات الإفريقية.

يشار أنه يتذيل ترتيب البطولة كل من أولمبيك خريبكة بـ14 نقطة والكوكب المراكشي بـ13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *