آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رسميا .. تأجيل توقيت مباراة الرجاء وحسنية أكادير

استجابت إدارة فريق حسنية أكادير، لطلب السلطات الأمنية بالمدينة، بتغيير توقيت مباراة المقابلة التي سيحتضنها مركب أدرار الأحد المقبل، بين حسنية أكادير والرجاء البيضاوي، من الساعة السابعة مساء إلى الخامسة مساء، برسم كأس الكونفدرالية الافريقية.

وقال مصدر أمني في تصريح لـجريدة “العمق”، أن طلب السلطات الأمنية، تم على أساس توفير الوقت الكافي للعناصر الأمنية لاتخاد كافة الترتيبات التي تصاحب مثل هذه المباريات التي تعرف إقبالا جماهيريا كبيرا.

وأضاف المصدر ذاته، أن ولاية الأمن بمدينة اكادير، وضعت رهن إشارة عشاق المستديرة والراغبين في حضور المقابلة، المئات من العناصر الأمنية موزعين في كل أرجاء الملعب والمدينة، بدءا بمدار المدخل الشمالي لمدينة أكادير من جهة تيكيوين، والمدخل الغربي من جهة أنزا، ووفرت عددا من العناصر التي سترابط بمحيط مركب أدرار من بينها فرق الدراجين، والتدخل السريع، والوحدات المتنقلة، وتمت الاستعانة بفرق تابعة للقوات المساعدة.

تجدر الإشارة إلى ان تذاكر مقابلة الرجاء بالحسنية، جرى وضعها رهن إشارة الجماهير، اليوم الأربعاء بعدد من النقاط بمدينة الانبعاث، وانطلقت موازاة مع ذلك، حملة “شري ورقتك باش تشجع فرقتك”، والرامية إلى مساندة فريق الحسنية ماديا من طرف الجماهير، وملء مدرجاء أدرار بمحبي غزالة سوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *